أخبار تشاد

آثار حريق سوق الدمبي ما زالت تتواصل دون معرفة تقييم الحرائق

لا زالت آثار حريق سوق الدمبي بوسط العاصمة أنجمينا تتواصل حيث آثار ألسنة الدخان تتصاعد في موقع الحريق عند الوسط.
ووصل تجار المتاجر إلى السوق في الصباح الباكر للوقوف على الأحداث وانتشال ما يتم انتشاله من البضائع التي لم تمسها الحرائق بغية التعرف على حجم الخسائر الناتجة عن الحريق.
والتحمت النيران جزء من السوق على متاجر المأكولات كالمكرونات والزيوت والطماطم المعلبة ومحلات الخياطة والمخازن والمطاعم وغيرها من المتاجر.
وقد نشب الحريق ليل الأحد الإثنين حوالي التاسعة مساء وسرعان ما التحم الحرق سارعت عناصر الدفاع المدني بإطفاء الحريق حتى ساعة متأخرة من الليل.
ووفقاً للمكتب إعلامي للبلدية، فقد وصل عمدة بلدية أنجمينا صالح عبد العزيز دمان، على الفور عقب نشوب الحريق للوقوف على مجريات الأحداث على الموقع حتى غادر العمدة بعد إخماد الحريق حوالي الثانية ليلاً.
وقد أرجأ كثيرون أن سبب اندلاع الحريق هو التماس كهربائي ولكن دون معرفة الخسائر المادية الحريق. ويُتوقع زيارة ثانية للعمدة صالح عبد العزيز دمان للتأكد من تقييم الخسائر المادية للحريق.
وكشف أحد قادة رجال الإطفاء أن ليلة البارحة فقط استطاعوا إخماد ثلاثة حرائق في أماكن مختلفة منها نشوب حريق على متجر في منطقة بون بليلي وحرائق على الأعشاب المحيطة بمطار حسن جاموس الدولي بأنجمينا.

(رئاسة جمهورية تشاد)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق