رياضة

اتحاد كرة القدم يرفض اتخاذ قرارات من المكتب ويدعو الحوار

رفض اتحاد كرة القدم في تشاد اتخاذ القرارات الوزارية من مكتب وزير الشباب والرياضة والشغل بصفة أحادية دون معرفة وجهات النظر للطرف الآخر، داعياً في ذات الوقت، إلى إجراء الحوار بينه وبين الوزارة المعنية.
جاء هذا الرفض خلال عقده لجمعيته العمومية الحادية عشرة اليوم السبت، بفندق ليدجر بلازا، بالعاصمة أنجمينا، بحضور وفود ممثلي الاتحاد في الاقاليم التشادية.
وقال رئيس اتحاد كرة القدم في تشاد مختار محمود “إذا كانت الوزارة لديها شكوى ضد الاتحاد، فعليها أن الاتصال وإجراء الحوارات المباشرة”.
وأضاف محمود، أن الاتحاد منبثقة من اتحادات الأقالـيم الـ 23، وإذا كان لدى الوزارة مرشحين فهذه ديمقراطية فعليها فقط أن تقدم مرشحيها، والتعامل مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد للوصول إلى حلول ترضي الطرفين، ولا يمكن البقاء في المكتب واتخاذ قرارات تتعارض مع الجميع، على حسب قوله.
وكانت وزارة الشباب والرياضة، فد أعلنت يوم الجمعة سحب تفويض الصلاحيات الصادر عن الاتحاد بعد رفض المشاركة في البطولات الدولية، وهو الأمر الذي جعل رئيس اتحاد كرة القدم مختار محمود، يستفسر بقوله ” أنا لا أفهم قرار الوزارة الذي يمنع المشاركة في البطولات الدولية ، قبل أيام فقط من رحيل الفريق للمباراة “؟
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق