الصحة والطب

وزير الصحة “جدي علي سوقودي يتمتع بنزاهة واستقامة لا مثيل لها”

أكد وزير الصحة العامة والتضامن الوطني الدكتور عبدالله صابر فضل، بأن مساعده أمين الدولة في الصحة العامة الدكتور جدي علي سوقودي، شخص يتمتع بنزاهة وشفافية في عمله، محذرا عدم استجوابه في منشورات الرأي العام بمواقع التواصل الاجتماعي.
يأتي ذلك مع تساؤلات حول زعم أمين الدولة في الصحة العامة والتضامن الوطني، في تعليق له في منصات التواصل الاجتماعي، حول قرار الحجر الصحي لمدينة أنجمينا الذي تم تأويله بالحبس، ووصف مَن فهم ذلك بـ”الخرفان والأغنام”، وهو ما قاله الوزير صابر، إنه لم يبلغه نبأ هذا التعليق بعد.
وأثناء المؤتمر الصحفي المشترك عبر فيديو كونفرانس، الذي عُقد الوزير يوم الاثنين، مع المنسق الوطني للاستجابة الصحية البروفسير شوا أوشيمي ، طُرح سؤال حول تصريحات أمين الدولة جراء شرحه للقرارت الحكومية وقد أشاد الوزير عبدالله صابر فضل ، بتعاون مساعده جدي سوقودي ووصفه بـ”الزاخر في الحقل الصحي تشادي”.
تجدر الإشارة إلى أن المنشور الأخير التي نشره أمين الدولة في الصحة شارحاً المراد من القرارات مستفتحاً بعبارات وتسمية خاطئة تم التقاطها على الفور قبل مسحها، وقد أثارت غضب مستخدمي وسائط التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى البعض بمطالبته بالاعتذار أوالاستقالة على الفور.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق