الصحة والطب

وزير الصحة يؤكد الدعم الحكومي للأطباء تجاه كوفيد- 19

أكد وزير الصحة العامة عبد الله صابر فضل ، دعم الحكومة التشادية بقيادة رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو، للأطباء التشاديين حيال مكافحتهم لجائحة كوفيد-19، بكل الإمكانيات وتوفير كل المستلزمات الطبية بغية خلوه عن جميع الأراضي الوطنية.
ولدى زيارته اليوم السبت، للمستشفى الإقليمي بحي فرشا بالعاصمة أنجمينا، شجع الوزير صابر المديرين والموظفين بالمستشفى على تصميمهم وشجاعتهم في التعامل مع جائحة كوفيد – 19، وكذلك جميع العاملين في المرافق الصحية الأخرى.
وقد أكد وزير الصحة العامة -الذي رافقه في الزيارة أمين الدولة للصحة العامة والمدير العام للوزارة والمنسق الوطني للاستجابة الصحية، وبعض معاونيه – أكد الوزير لعمال مستشفى فرشا، أن الحكومة وضعت كل الوسائل اللازمة لتمكين الجيش الأبيض لرعاية مرضى كوفيد- 19.
كما أعرب وزير الصحة العامة والتضامن الوطني عبد الله صابر فضل، عن استعداده الدائم لدعمهم للاستجابة الفورية لاحتياجات الأطباء والممرضين، وبخاصة في هذه الفترة التي يقول: ” إن الدولة تكافح فيها الوباء”.
ودعا الوزير صابر، الجميع للانضمام إلى الفنيين الصحيين للمجابهة الفيروس، مُشدداً في الوقت نفسه، على الشباب بتحمل مسؤوليته لتنجنب هذا المرض، كما أوجب عليهم احترام إجراءات الاحتراز الصحي، وكذا زيادة الوعي الصحي لمنع انتشار هذا الوباء بين أسرهم وفي المدينة بشكل عام، على تعبيره.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق