شؤون سياسية

حزب النصر ينصيب مكتبه المساند بمنطقة أنقُرا بإقليم حجر لميس

ترأس الرئيس الوطني لحزب النصر، البروفيسور محمد النضيف يوسف، حفل تنصيب أعضاء المكتب التنفيذي الفرعي لمنطقة أنقُرا الواقع شمال شرق البلاد، بإقليم حجر لميس، وذلك فجر اليوم الأحد بالمتحف الوطني بأنجمينا، وتخللت المناسبة العديد من الكلمات على رأسها مداخلة الرئيس الوطني للحزب محمد النضيف يوسف، التي أعلن فيها أن أعضاء مكتب أنقرا، سيحظون بالدعم اللازم من المكتب التنفيذي للحزب، مشيراً إلى أنهم جزء رئيسي لايتجزأ من الحزب .
وفقا للنضيف، فإن التشكيلة الجديدة الفرعية للحزب لمنطقة أنقُرا، لا يوجد فيها تصنيفات من حيث القِدم والحداثة، وألمح رئيس الحزب، أن الجميع يناضل من أجل الحزب ولهم نفس الحقوق والواجبات ، مع التزام الجميع بالمثل العليا للحزب. وأشار في كلمته إلى الخاصية التي تميز أنقُرا عن غيرها من المناطق أنها تحتل مكانة جغرافية مهمة، مضيفاً أنها همزة وصل بين العاصمة والمدن الشرقية والشمالية الأمر الذي دفع بالحزب إلى اعتناء بها، لتحقيق رؤية واسعة النطاق.
وبحسب رئيس الرئيس الوطني لحزب النصر فإن حزبهم مفتوح لانضمام الجميع وليس محتكرا لعرق معين أو منطقة معينة، موضحاً أن حزبهم حزب جماهيري لا يصنف سواء على ميزان المصلحة العامة. وكما طلب النضيف من الجميع، الإقتراب من هياكل الحزب الأساسية، من أجل تحديد المرشحين من داخل الحزب، بحيث يتم تعيينهم من قبل المكتب التنفيذي لخوض الانتخابات باسم الحزب، عندما يحين الوقت.
وشدد محمد النضيف يوسف، في خطابه إلى أهمية مشاركة المرأة في العملية الانتخابية وفي الحياة العامة حيث قال : “يجب تشجيع ودعم ترشح النساء، في الانتخابات التمهيدية التي سننظمها بالتعاون مع هياكلنا الأساسية، لأنهن يمثلن 52 ℅ من السكان وهي نسبة لا ينبغي إهمالها”.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق