شؤون سياسية

افتتاح مكتب ” البرتقال ” لدعم الحركة الوطنية للإنقاذ بمندو

افتُتِح في مدينة مندو، حاضرة إقليم لوغون الغربية، بجنوب البلاد، مكتب ” البرتقال” لدعم حزب الحركة الوطنية للإنقاذ، وذلك قبيل انعقاد المؤتمر الاستثنائي للحزب الحاكم بأنجمينا، في الـ6 من فبراير المقبل، والذي سيرشح فيه الرئيس المؤسس للحزب إدريس ديبي إتنو، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في تشاد.
وافتُتِح المكتب يوم الثلاثاء، في المدينة خلال حفل رسمي نُصب فيه المنسق الإقليمي لمكتب البرتقال، بمدينة مندو، العاصمة الاقتصادية لتشاد، أحمد داود سينين.
وحضر التدشين مختلف أعضاء المجالس والهيئات الجماهيرية للحركة الوطنية للإنقاذ ” الحزب الحاكم في البلاد ” وكذلك مكاتب دعم نشطاء الأحزاب المتحالفة للحركة الوطنية للإنقاذ في الإقليم.
وقد أكد الرئيس الفخري للمنسق الإقليمي لمكتب البرتقال بإقليم لوغون الغربية، أحمد داود سينين، على التزام وتصميم أعضاء هيئة الدعم السياسي هذه لانتصار الحزب في الانتخابات القادمة، كما حث على احترام التسلسل الهرمي في المكتب الأقليمي وفي مكتب البرتقال.
أما بدوره، فقد رحب الأمين المسؤول عن مكاتب دعم المجلس الإقليمي لـلحزب في لوغون الغربية، أمبيارم جان كلود، ممثلاً للأمين العام الإقليمي للحركة الوطنية للإنقاذ، بافتتاح مكتب البرتقال الداعم للحزب في مندو.
كما دعا الأمين المسؤول عن مكاتب دعم المجلس الإقليمي لـلحزب في لوغون الغربية، جميع نشطاء الحزب للوقوف لمواجهة التحديات التي تواجه حزبهم.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق