شؤون سياسية

حزب الوحدة يعلن دعمه لمرشح الأغلبية الرئاسية

أعلن رئيس حزب الوحدة ، الدكتور أحمد جدة محمد، دعمه لمرشح الأغلبية الرئاسية الرئيس إدريس ديبي إتنو، الذي لازال يراه الحزب أنه الرجل الأمثل والمتفاني وذو عزيمة قوية لمواجهة كل المخاطر في البلاد.
وعزا رئيس حزب الوحدة أحمد جدة، دعمه ومساندته للرئيس ديبي – خلال حديث صحفي عقده اليوم السبت بالمكتبة الوطنية بأنجمينا – لأسباب كثيرة منها، “أن الأمن والاستقرار تنعم به البلاد والمنتدى الوطني الشامل الأول والثاني الذي تمخض عنه مؤسسات الجمهورية الرابعة، التي تعتبر اطلاقة جديدة لتشاد قوية وضمان استقرارها في ظل تحديات العصر”.
وأضاف رئيس حزب الوحدة، أن من أسباب دعم ترشيحه لديبي، هو تصديه لجائحة كورونا ومكانة تشاد في الساحة الدولية والأفريقية نتيجة للسياسة الخارجية الفعالة للرئيس ديبي وتقديم ما هو أفضل مع تهديد للآمن والاستقرار في المنطقة.
وأبان أحمد جدة ، أن اختيار الوقوف مع مرشح الأغلبية جاء استناداً على الخبرة والحكمة والقدرة على لم الشمل ورئب الصدع منا يضمن لشباب تشاد مستقبل مشرق، على تعبيره.
وأوضح رئيس الحزب أحمد جدة ، أن تلك المبررات كلها جعلت حزبه للوقوف مع مرشح الأغلبية الرئاسية إدريس ديبي إتنو، الذي يتصف بالشجاعة والحكمة، حسب قوله.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق