شؤون اقتصادية

وزير الاقتصاد والتخطيط يستقبل الأمين التنفيذي للساحل

استقبل وزير الاقتصاد والتخطيط التنموي، عيسى دوبرانغ، اليوم الخميس، الأمين التنفيذي لمنطقة الساحل الخمس، مامان سامبو صديقو، وذلك بعد لقائه مع رئيس الجمهورية يوم الأربعاء بالقصر الرئاسي، على هامش مشاركته في أعمال القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة دول لساحل الخمس التي عقدت يومي 15 و 16 من فبراير الجاري بأنجمينا.
وجاء الأمين التنفيذي لساحل، مامان سامبو صديقو لإعطاء المستجدات للوزير دبرانغ باعتباره الرئيس الجديد لمجلس وزراء دول الساحل الخمس ، حول الأولويات وفقًا لتوجهات رئيس المجموعة المشير إدريس ديبي إتنو، للعمل مشترك والواضح.
كما تطرق الجانبان إلى قضايا التنمية والأمن في منطقة الساحل ، والتي تسمح للفريق الجديد لقيادة المجموعة بالوصول إلى ترتيب الأولويات في أسرع وقت ممكن.
من جانبه، فقد أعرب وزير الاقتصاد والتخطيط التنموي عيسى دوبرانغ، عن بالغ سعادته للغاية للأمين التنفيذي لمنطقة الساحل وأبلغه عن موافقته لمبادرته، مضيفاً أنه من الضروري بسرعة إنهاء الملفات الساخنة.
وكما هنأ الوزير دبرانغ، الفريق الجديد بأكمله وبخاصة الأمين التنفيذي لمنطقة الساحل الخمس، مامان سامبو صديقو ، على مشاركته الفعالة في القمة السابعة لرؤساء دول منطقة الساحل وأكد له الوزير، العمل معاً بشكل أفضل خلال الرئاسة الدورية لتشاد، وأوجب بذل المزيد للتواصل ومساعدة البلاد على إنجاح مهمته.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق