محليات

المنسقية الوطنية للإيسيسكو في تشاد تطلق مشروع دعم الشباب والنساء لمكافحة كوفيد-19

أطلق يوم الثلاثاء، أبوبكر الصديق شرومة، وزير التربية الوطنية وترقية المواطنة – باعتباره رئيس الوطنية للإيسيسكو في تشاد – رسمياً الأنشطة الخاصة بمشروع دعم الشباب والنساء في إطار مكافحة جائحة كورونا في البلاد، وذلك بمقر المنسقية بأنجمينا، بحضور ممثل وزير الصحة العامة والتضامن الوطني وممثلي الجمعيات الشبابية المدنية المستفيدة من هذا المشروع.
في كلمته المنسق الوطني للإيسيسكو في تشاد، الأستاذ أحمد دفع الله محمد، قال إن المشروع جاء بناءً على الاتفاقية الموقعة بين وزير التربية الوطنية في ديسمبر الماضي، لمذكرة تفاهم مع المدير العام لمنظمة الإيسيسكو، معالي الدكتور سالم محمد بن مالك، والذي يدعم خمس جمعيات المجتمع المدني في تشاد، بغرض إنتاج المواد الخاصة بمكافحة كوفيد – 19.
أما راعي الحفل رئيس المنسقية الوطنية للإيسيسكو وزير التربية الوطنية وترقية الوطنية، أبوبكر الصديق شرومة، فقد دعا اللجنة المكلفة بالمشروع – التي أنشأها بقرار وزاري – بالجدية والسهر على تنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن.
كما أكد الوزير شرومة، على على السهر شخصياً والتعرف على نتائجه ومجرياته، مقدماً ثناءه على منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة، للدعم في جميع المجالات.
المصدر: صحيفة الأنباء

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق