أخبار

منظمة التجارة العربية التركية تهنئ رؤساء وقادة وشعوب الدول العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

هنأت منظمة التجارة العربية التركية اليوم السبت، أول أيام عيد الأضحى رؤساء وقادة وشعوب الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب رئيس المنظمة بسام فهد ثنيان الغانم عن خالص تهانيه بهذه المناسبة السعيدة للأمة العربية والإسلامية قيادات وشعوبا سائلا المولى عزوجل أن يعيده عليهم جميعا أعوامًا مديدة وهم يرفلون بالصحة والعافية والخير واليمن والبركات وأن يوفق الجميع نحو البناء والتقدم والازدهار.

هذا وستبدأ منظمة التجارة العربية التركية بعد عطلة عيد الأضحى بفتح باب العضوية للشركات والمؤسسات ذات الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية برسم اشتراك رمزي قدره 250 دولار يدفع سنويا، وكذلك فتح باب العضوية للأفراد الذين يعملون في القطاع الخاص والباحثين عن فرص عمل جديدة برسم رمزي قدره 35 دولار، وكذلك للعضويات الشرفية.

وأعلنت المنظمة أنها بصدد افتتاح مقرات لها في معظم الدول العربية، ومقرها الرئيسي حاليا في تركيا في اسطنبول، وفي بورصا، وستبدأ خلال الأيام القليلة القادمة في تسويق أكثر من 400 محل في المركز التجاري العربي التركي في منطقة الشويخ بدولة الكويت، وسيكون أول سوق تركي متكامل للمنتجات التركية والمطاعم والكافيهات والألعاب الترفيهية خارج تركيا.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق