أخبار تشاد

أزمة في جامعة بالا ، UNET تعلق مندوبها

يوقف مكتب الاتحاد الوطني للطلاب التشاديين رئيس مجلس المندوبين بجامعة بالا. والسبب هو “التخلي عن الرفاق في المفاوضات ، والمطالب الجماعية ومؤلف المتاعب في قسم جامعة أونيت بالا مما يؤدي إلى اندلاع أزمة بين الأعضاء” ، يبلغ الرئيس من Unet ، Aserpe Dikreo عاموس في معلومات الوحدة.
يطلب المكتب الوطني من فرع بالا تعليق شعاره الذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة بعد نقص الحافلات لأكثر من عام لأنه يقول إن المفاوضات جارية مع مسؤولي المركز الوطني لل أعمال الجامعة (CNOU).
خلال التبادلات مع مكتب Unet de Pala ، أعرب الرئيس الوطني عن أسفه لإدارة رئيس واحد من قبل قائد واحد ، وتعليم العديد من المواد من قبل معلم في جامعة Pala وعدم مراعاة المكتب من قبل سلطات الجامعة. في مواجهة هذا الموقف ، لفتت Aserpe Dikreo Amos انتباه السلطات المحلية إلى التعاون مع زنزانته ومساعدته في إنجاز مهامه.
لا يتم تجاهل السلوك السيئ لبعض الأكاديميين. تعمل جامعة Pala منذ العام الدراسي 2015-2016 في مجال استعارة المباني في Lycée Joseph Brahim Seid في Pala وفي مقر الوكالة الوطنية للتنمية الريفية (ANADER). تم تعليق أعمال البناء في الجامعة المذكورة الواقعة على بعد 8 كيلومترات غرب مدينة بالا لأكثر من عام لأسباب غير معروفة.
تم إجراء انسحاب كبير للتو من خلال تعيين رئيس ونائب رئيس لإدارة هذه الجامعة. سيرى العرض الأول لمعبد المعرفة هذا النور قريبًا لأن من عادوا في عام 2015 هم في السنة الثالثة من الترخيص.
تعمل هذه الجامعة بأربعة تيارات وهي الآداب الحديثة والجغرافيا والبيولوجيا والفيزياء والرياضيات.

(الوحدة)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق