أخبار تشاد

وزير الأمن: العقوبات في حالة الاحتيال على الأوراق المالية الآمنة

حذر الوزير محمد عابد صلاح ، الوزير المفوض للرئاسة ، المسؤول عن الدفاع الوطني والأمن والمحاربين القدامى وضحايا الحرب، من فرض عقوبات على أي شخص يحاول تحويل الأموال إلى نقد. عناوين آمنة في مراكز التسجيل في الوكالة الوطنية للعناوين الآمنة.
صرح بذلك بعد زيارة غير متوقعة إلى مركز الشرطة المركزي ثم إلى محافظة نجامينا ، من أجل مراقبة عمل مراكز التسجيل.
وقال اللواء محمد عبالي صلاح “بطاقات التسجيل عبارة عن بطاقات مجانية. ووفقًا لمصادري ، علمنا أن السكان ، وأحيانًا لتقديم الخدمات بشكل أسرع ، يغيرون ذلك. يمكننا محاربة بعض الممارسات”.
ووفقا له ، “يجب على السكان ألا يفسدوا الوكلاء الذين يتم دفع رواتبهم مقابل هذا العمل والبطاقات التي كُتب عليها مجانًا. الآن يتم إجراء الترتيبات. إذا وجدنا شخصًا يجرؤ على القيام بذلك ، فإن الشخص المعني الضابط سيؤخذ “.
لفت الوزير الانتباه إلى هذه الآليات التي “أتاحتها الدولة لتسهيل السكان” ، مذكرا أن العملاء “لا يحتاجون إلى التجاوز ومحاولة الفساد”.
“انتهى الأمر ، إنه لا يعمل. لدينا أربعة مراكز ، أكثر من 50 خدمة هناك ، جاهزة لتلقي جميع الطلبات في وقت واحد. هذا مختلف تمامًا عن ذي قبل. يعالجون جميع طلبات الحصول على ألقاب قال.
وفقًا للوزير المسؤول عن الأمن ، “التغيير هو أنه مع النظام الجديد ، يجب تسجيل الشخص للحصول على رقم هوية ، ويجب أن يكون هذا الرقم هو الرقم الذي سيخدمه إلى الأبد.”
وقال “اليوم ، سيرى الناس أن هناك مرحلتان ، وجود عدد هو شيء واحد ، ولقب آخر.”
“الأشخاص الذين يعملون في هذه الهياكل ، هم موجودون للخدمة. لن نتسامح أبدًا من أي وقت مضى مع وسيلة لتفضيل شخص ما على الآخر ، أو محاولة خدمة شخص ما للنقد بالمال” ، حذر الوزير.
ودعا اللواء محمد عبالي صلاح السكان إلى تحمل مشاكلهم بصبر ، في انتظار الإنشاء التدريجي لمراكز الالتحاق الأخرى في نجامينا ، من أجل تلبية الطلب المتزايد.
في 22 يناير ، تم إطلاق النظام المتكامل لإدارة السكان والعناوين الآمنة التي تديرها الوكالة الوطنية للعناوين الآمنة (ANATS) رسميًا في نجامينا والمقاطعات.

(الوحدة)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق