مال و أعمال

وزير الاقتصاد يطمئن المستثمرين على وجود آليات أكثر مرونة في البلاد

طمئن وزير الاقتصاد والتخطيط التنموي عيسى دوبرانغ، المستثمرين على وجود آليات أكثر مرونة في تشاد للسماح لهم بالاستثمار في تشاد. وطلب الوزير منهم الاستثمار في جميع الموارد اللازمة، معلناً جاهزيته لدعم المستثمرين.

جاء ذلك لدى استقبال الوزير عيسى دوبرانغ، اليوم الثلاثاء رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة والمناجم والحرف اليدوية في تشاد، علي آجي محمد والرئيس التنفيذي لشركة بيتل هيريتج القابضة إيفاريست هيل بالوزارة.

وقدم رئيس الغرفة التجارية علي آجي محمد أعضاء المجلس التنفيذي الجديد للغرفة وناقش مع الوزير في نفس الوقت رؤية المجلس التنفيذي وفترة الولاية الجديدة وطلب أراء نيرة من الوزير لتوجيه أعمالهم بشكل أفضل في القطاع الخاص بشكل عام والتنمية الزراعية – الرعوية بشكل خاص.

وركزت المناقشات بين الوزير والرئيس التنفيذي لشركة بيتل هيريتج القابضة وإيفاريست هيل على مشروع الشراكة بين شركة بيتل هيريتاج القابضة والحكومة التشادية في قطاع القمح.

وهنأ وزير الاقتصاد والتخطيط التنموي والتعاون الدولي، عيسى دوبرانغ والفريق الجديد للغرفة التجارية على انتخابهم على رأس الغرفة ودعاهم إلى تعزيز التآزر والتواصل والتعاون وإعادة هيكلة الغرفة وأعلن الوزير استعداده لمساعدتهم.

المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق