ثقافة وتعليم

طلاب جامعة أنجمينا يحملون مدير الخدمات الجامعية فيما يحدث بسبب اختفاء بعض الحافلات

حمل المكتب التنفيذي وغرفة المندوبين لاتحاد الطلبة التشاديين قسم ” جامعة أنجمينا ” المدير العام للمركز الوطني للخدمات الجامعية حسين مامي خميس، المسؤولية الكاملة فيما يحدث بسبب الاختفاء المفاجئ لحافلات الجامعة المستأجرة أصلاً ودون توضيح هويتها بأنها تجارية مستأجرة ومتواجدة في مرآب حافلات المركز الوطني للخدمات الجامعية بأرديب جمال في العاصمة.
وبحسب الحديث الصحفي، الذي عُقد فجر اليوم السيت، فإن الحافلات التجارية هذه ظهرت فجأة منذ الـ 4 من نوفمبر الحالي، والتي كانت مملوكة لوكالة السفر المحلية، ودمِجت في خط نقل طلاب جامعة أنجمينا، إلا أن معلومات ملكيتها للوكالات التجارية مخفية تماماً عن الطلاب، وظل مدير المركز صامتاً حتى الآن، حسب قولهم.
وتسأل قادة الطلاب عدة أسئلة، منها؛ لماذا استئجار حافلات تجارية في حين إصلاح حافلات الجامعة لا يتطلب موارد كبيرة ؟ وهل هذه الحافلات التجارية تحل محل 35 حافلة التي تعهدت بها الحكومة ؟ وما مدة توفير هذه الحافلات للطلاب؟ ولماذا مدير المركز يرفض بشكل قاطع التعليق على تأجير الحافلات؟ وغيرها من الأسئلة يحملون المدير العام للمركز الوطني للخدمات الجامعية الرد عليها في غضون مدة لا تتجاوز 72 ساعة، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات على نطاق واسع وسيتحملها المدير العام للمركز بنفسه شخصياً، وفق تعبيرهم.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق