شؤون سياسية

تنصيب العمدة الجديد لمدينة أنحمينا إبراهيم وانغ فولا

نُصِب العمدة الجديد لمدينة أنجمينا الذي عُين أمس الثلاثاء – بعد ما اختُير من المجلس البلدي لبلدية العاصمة أنجمينا – إبراهيم وانغ لونا فولا، اليوم الأربعاء، في منصبه الجديد، ليحل محل، عمر بوكر العمدة المغادر.
وترأس احتفال التنصيب حاكم مدينة أنجمينا، آدوم فورتاي أحمدو، بحضور العمداء العشرة لبلدية أنجمينا ومفوض الشرطة للعاصمة وقائد الفوج العاشر للدرك الوطني لأنجمينا.
وفي خطابه عند توليه المنصب، قال إبراهيم وانغ لونا فولا، إن مهمته عظيمة جداً وجعل العاصمة أنجمينا مدينة جميلة وحديثة. ودعا إبراهيم فولا، إلى تعاون صريح بينه وبين عمال البلدية الآخرين.
كما أشاد الجديد إبراهيم فولا، بجهود سلفه عمر بوكر، مؤكداً أنه سيواصل أعماله لما فيه مصلحة العاصمة بالاعتماد على الأشهر الستة التي قضاها سلفه على رأس بلدية أنجمينا.
بدوره، قال العمدة المغادر عمر بوكر ، إن النتائج إيجابية خلال فترة رئاسته للبلدية، مضيفاً أنه قد ارتقى مع فريقه إلى مستوى التحدي ولا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به.
أما المندوب العام للحكومة لدى بلدية أنجمينا، آدوم فورتي أحمدو، قال إن المسؤوليات الملقاة على عاتق العمدة الجديد كبيرة، منها نظافة المدينة وإنارة الطرق العامة وتنظيف قنوات الصرف الصحي.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق