شؤون اجتماعية

القلب الكبير تتبرع بالمواد الطبية والمستهلكات لمنشآت المستشفيات

تبرعت مؤسسة القلب الكبير بالمواد الطبية والمواد الاستهلاكية إلى كل من المركز الاستشفائي الجامعي للأم والطفل والمستشفى المركزي المرجعي الوطني ومركز رعاية الأطفال باللمواد الطبية والمستهلكات لمنشآت المستشفيات بالعاصمة أنجمينا.
وأكدت الأمينة العامة النائبة لمؤسسة القلب الكبير، لدى حفل تسليم تبرع تلك المعدات الطبية – اليوم الاثنين – أن التبرع يأتي بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس المؤسسة، موضحة أن منظمتهم تميزت باختيار التوقيت الأنسب لتقديم المساعدات في ظل الأزمات كأزمة انتشار وباء كوفيد – 19 في البلاد، بغية دعم السلطات الصحية في تشاد لمجابهة هذا الوباء،
وكما أشارت المسؤولة الكبيرة في المؤسسة إلى أن ” استمرار مؤسستهم في هذا العمل لصالح هياكل المستشفيات يبرر بحق التزام المؤسسة جنبًا إلى جنب مع الحكومة التشادية لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية الجيدة للسكان”.
بدورهم، المديرون العامون للمستشفيات المستفيدة، لم يتوانوا عن شكرهم لمؤسسة القلب الكببر لبادرتها هذه وتمنوا لها عاماً سعيداً بمباسبة إطفاء الشمعة الرابعة لتأسيسها في تشاد.
يذكر أن” مؤسسة القلب الكبير ” تأسست بتاريخ الـ 11 يناير 2017 وهي منظمة غير حكومية ترعاها السيدة الأولى للبلاد هندة ديبي إتنو، وتنشط في المجالات الحيوية كالمجال الصحي والتعليمي والإنساني، فضلاً عن مجال التنمية المستدامة لتوفير فرص عمل للمجتمعات النسائية الضعيفة.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق