شؤون سياسية

ديبي يستقبل خصمه السياسي الزعيم سيكسيه ماسرا

استقبل رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو، اليوم الثلاثاء، خصمه السياسي زعيم حزب المحولون ” التغيير” ماسرا سيكسيه وتباحث معه سُبل تجاوز الأزمة السياسية في البلاد وتقديم المصلحة العامة للبلاد قبل شئ.
جاء ذلك في منشور نشره الرئيس ديبي ، على صفحته الرسمية للفيسبوك ، وتداول نشطاء كثر هذا الخبر الغير متوقع بشأن الخصومة الشديدة التي يُبديها المعارض ماسرا، على الرئيس ديبي ومطالبته الدائمة على تنحي الرئيس ديبي عن الحكم، ما جعل الخصم السياسي الجديد يحيى ديلو، أن يجعل منه نظيراً ومناضلاً معه خصوصاً عند أزمة كاركنجيي الأخيرة، بأنجمينا.
وركزت المناقشات – اليوم – على عدد قليل من الموضوعات المتعلقة بالحياة الوطنية وأوجبا أن تتجاوز مصالح الأمة جميع الاعتبارات الأخرى، بحسب ما نشره الرئيس ديبي على صفحته.
وقد أثارت تلك الصورة فضول الكثير على شبكات التواصل الاجتماعي، مما جعل الكثير يشك في نضال الشاب سيكسيه ماسرا، لقلب الحكم وادعاءاته المتكررة للتغيير، الذي ظل ينادي منذ ثلاث سنوات، إبان أوج ظهوره السياسي في البلاد.
ووصف بعض المتابعين في الشأن السياسي الداخلي أن لقاء الرئيس ديبي، بالشاب سيكسيه ماسرا، لدليل واضح علي اليد الممدودة لديبي من أجل الحفاظ على مكتسبات السلام، والامن والتعايش السلمي والتنمية الشاملة.
هذا لم يصدر أي تعليق رسمي من زعيم حزب المحولون الدكتور ماسرا سيكسيه، بعد ، لتوضيح ما جرى بينه ويبن ديبي، حول اللقاء بعد ، حتى تكتمل أركان الصورة.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق