شؤون سياسية

مسرا يواصل في لقاءاته مع القادة السياسية ، وانسحاب متواصل يوميا لأنصاره

بعد لقائه بالمشير إدريس ديبي إتنو وصالح كبزابو وقوكوني ودي ، يلتقي مسرا مع السياسي محمد أحمد الحبو ، وعقد معه جلسة تشاورية لساعات ، وفي الإطار ذاته أعلنت العديد من أنصار مسرا تبرأتهم من تصرفات مؤسس الحزب.
إلتقى سكسي مسارا رئيس حزب المحولون مع البروفيسور محمد احمد الحبو ، الأمين العام لحزب الحريات والتنمية ، وتحدث معه في العديد من القضايا المتعلقة بتطوير البلاد وتعزيز طرق النضال.
وكما حظي الزائر بعدة نصائح من طرف البروفيسور محمد احمد الحبو ، وكما أعلن مسارا في الوقت نفسه امتنانه اللا محدود للقيادة السياسية والتشاديين الذين تضامنوا معه أثناء الحراك.
ومن جانب آخر أعلن المئات من المناضلين والمناضلات على مستوى البلاد انسحابهم الرسمي من تحت مظلة حزب المحولون ، وقد انضم البعض إلى الحزب الحاكم أثناء حفل رسمي ، لقد أبدى فيه البعض عن اعتذارهم للحزب الحاكم ، وأدلى البعض الآخر عن ندمه لمساندة والدفاع عن حزب المحولون ورئيسه سكسي مسارا.
وقد أعلن قبل قليل رئيس حزب المحولون الدكتور سكسي مسارا بأن المسيرة السلمية المعنون بـ “حان الوقت” ستستأنف في 27 مارس المقبل ، ورد المعلقين طالبين منه الامتثال في الميدان.
المصدر: صحيفة الأنباء

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق