شؤون سياسية

بادا يسرد إنجازات ديبي في حجر لاميس وكالي يؤكد فوز ديبي في الدور الأول

في التجمع الدعائي المنعقد قبل ظهر اليوم في مدينة مسكوري حاضرة إقليم حجر لاميس تحدث كل من المدير العام للحملة الانتخابية للتوافق السيد زين بادا ، والمدير الإقليمي للحملة الانتخابية بولاية حجر لاميس السيد محمد موسى كالي ، ألمح زين بادا في حديثه إلى إنجازات المشير في ولاية لاميس ، بينما أكد كالي أن فوز ديبي مضمون بدون أي مقدمة.
قال محمد كالي موسى المدير الإقليمي للحملة الانتخابية فرع لاميس : “لقد زرت يا مشير تشاد الولاية قبل أربعة أشهر في إطار عملك الرسمي ، وقد وعدتنا بالكثير ، جلها في قيد الاكمال ، هذا يدل على رفعة مكانة الولاية لديكم”.
وأضاف كالي إن أرضية حجر لاميس ملكا للحركة الوطنية للإنقاذ دون غيرها ، جميع السكان لا يعرفون سواك إذن سيد الرئيس اذهب ونوم مرتاح البال ، لأن الفوز مضمون.
ساق كالي حديثه رادا لمحاولات باقي الأحزاب قائلا إن سكان حجر لاميس واعيين بشكل كبير لا يخدعهم أحد بالعبارات ذات أجندة غامضة مستمدة من الغرب ، وقال مخاطبا المشير ” أؤكد لك أن لا أحدا يستطيع عرقلة ما قمت بترتيبها منذ 30 عاما ، وختم حديثه نحن الآن الذين تحملنا شأن الولاية من بذور الحركة الوطنية للإنقاذ.
أما المدير العام للحملة الانتخابية للتوافق السيد محمد زين بادا ، بعد الترحيب وتحريك الجمهور بدأ في سرد إنجازات ديبي في الولاية بصفة عامة ، وفقا له أن حجر لاميس سابقا عبارة عن محافظة تخضع لأوامر الناس لكن المشير إدريس ديبي إتنو اعتمدها بين الولايات دون مقدمات أو التدرج ، وكما أشار بادا إلى ترقية الكتل التقليدية الست إلى كنتونات ، كذا تدشين مسكن للزوج الرئاسي ، علاوة على نصب صهريج مياه تروي المدينة وضواحيها ، وبناء مقر للحاكم ، وبناء المدارس والثانويات في جميع المحافظات والمقاطعات.
وفقا لزين بادا أن جميع هذه المشاريع التي سردها سطحيا ستكون حقيقية في الأشهر المقبلة ، لذا المشير يستحق أن يقلد الزعامة مجددا دون تأخير على حد شرحه.
في الأخير نصح زين بادا جميع المناضلين والمناضلات ومكاتب الدعم إلى تقوية التوعية حول أهمية التصويت وكيفيتها ، وذلك بانتشارهم في المدن والأرياف للتعبئة.
المصدر: صحيفة الأنباء

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق