أخبارشؤون دوليةشؤون سياسية

رئيس المجلس العسكري يستقبل سفير غينيا الإستوائية

استقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي، محمد إدريس ديبي إتنو ، ظهر اليوم الاثنين، وفداً من غينيا الإستوائية برئاسة السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية غينيا الاستوائية إلى تشاد، ليندرو إيبانغ ميكو انجي.
ويحمل الدبلوماسي الغيني الإستوائي، رسالة من رئيسه بلاده تيودورو أوبيانغ نغويما مباسوغو، إلى رئيس المجلس العسكري الانتقالي. وتشترك البلدان تشاد وغينيا الاستوائية عضوان في العديد من المنظمات الدولية والإقليمية.
وتعتبر هذه المقابلة جزءاً من المباحثات التي يجريها الرئيسان محمد إدريس ديبي ونظيره تيودورو أوبيانغ نغويما مباسوغو، التي تنصب في تطوير العلاقات في مختلف الأصعدة.
وجرت المقابلة اليوم، بحضور بحضور الأمين العام لرئيس المجلس العسكري موسى خدام ومدير ديوانه المدني، ديفيد أودينغار والمستشار الدبلوماسي لرئيس المجلس العسكري أبو موسى.
حيث استعرض الدبلوماسي الغيني الاستوائي، لياندرو إيبانغ ميكو أنغي ، مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي ، خلال المباحثات التعاون الثنائي بين أنجمينا وما لابو، وكذا عملية مسار المرحلة الانتقالية الجارية في البلاد ولا سيما الحوار الوطني الشامل مع مشاورات القوى النشطة الفاعلة في المجتمع التشادي.
المصدر: شاري إنفو

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق